Παρασκευή, 27 Ιουλίου 2012

اكتشاف الحقيقة الحقيقية للإسلام ومحمد.




كل الحقيقة يجب أن تعرف عن الإسلام، من القرآن وسيرة محمد سيصدره. محمد الرجل المنحرف من الإسلام، ويقول للمسلمين في القرآن الكريم للتغلب على نسائهم! وقال انه يتيح لها ايضا الحصول على 4 نساء ويمارسون الجنس مع الفتيات الرقيق! وكان محمد نفسه 61 امرأة! وكانت عائشة فقط من العمر 6 سنوات وانه، 54! (المجلد كتاب 62، عدد 88، رواه عائشة) وكان محمد أيضا وجود الجنس مع عباده! محمد يرفع قميصه لرجل شرع في تقبيل'' له كامل الجذع من السرر له إلى إبطه'' (سنن أبي داؤود # 5224)! وكان محمد تقبيل القضيب من الصبية الصغار (Talkis آل Habir، ابن حجر، # 60-61)، وامتصاص ألسنتهم (سورة آل ABAB المفرد، آل Buckari # 1183)! قطع رأس انه بأكمله قبيلة 600-900 الرجال (سيرا، لابن هشام ج 2، p.241)! وقال انه قتل الرجال للعديد من النساء أنه كان يمارس الجنس مع غيرها!
    يدعي المسلمون أنها تقبل الله سيصدره 10 المطالب. واحد من المطالب ويقول سيصدره،'' مجبرين 2 النساء معا''. مختل عقليا محمد ان يكون لهم عدد كبير من النساء في نفس الوقت! لو كان نبيا حقيقيا من الله، وقال انه يحترم الله سيصدره المطالب.
    الإسلام هو الدين الذي جاء لارضاء نزوات الاباحية الرجال سيصدره. وهذا هو السبب في ذلك البلد الكثير من قبول الإسلام. تعاني المرأة في الإسلام، لكنهم دون 'ر الاعتراف بذلك علنا، `تسبب انهم` إعادة خائف من طغيان الرجال سيصدره مسلم!
    المسلمون يطالبوننا:'' لماذا كان يسوع يصلي الى ابيه، طلب مساعدة''. يسوع هو الله والإنسان، والذي سيصدره لماذا كان يصلي الى ابيه لمساعدته. كما الإنسان، وقال انه تناول الطعام، والنوم وما إلى ذلك. كما الله، وقال انه كان جعل الناس العمي يبصرون، وقال انه ريزي كثير من متوفي، وجسده الإنسان الخاصة والعديد من المعجزات الفريدة الأخرى أن لا أحد فعل أي وقت مضى!
    ويعتقد المسلمون على قاتل الاباحية التي لم يسبق أن قدم واحدة معجزة واحدة ليثبت انه الله سيصدره النبي! لذلك هم أولئك الذين هم بحاجة لإعطاء الأجوبة. ليس لنا، ولكن لأنفسهم بأنفسهم.